الاثنين، 2 مارس 2015

تحميل برنامج كيوكيو بلاير Download QQ Player 3.8.897

برنامج مشغل الميديا كيوكيو بلاير، تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام وتشغيل الموسيقى، يمكنك  تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بدون الحاجة الى حزم الكوديكس الخارجية، أيضا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF، و هذا يسمح لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر مباشرة.

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player مشغل ملفات الفيديو والصوت، البرنامج يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت كما يمنحك العديد من الوظائف في تشغيل وضغط وتحويل الفيديو، أيضا يوفر لك خاصية التقاط الصور من الفيديو واقتطاع مقطع كصورة متحركة Gif.

برنامج كيوكيو بلاير يعتبر عملاق مشغلات الفيديو والصوت نظرا لإمكانياته الكبيرة في تشغيل الفيديو عالي الدقة HD وأيضا يتيح لك تحويل الفيديو إلى العديد من الصيغ مثل 3GP و MP4 حتى يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك المحمول.

برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على تجميع مقاطع الفيديو في مقطع واحد كما يمنحك إمكانية ضغط مقاطع الفيديو مع المحافظة على جودتها، كما يتيح لك إنشاء قوائم لا نهائية لملفاتك المفضلة وأيضا يمكنك نقل ملفات الفيديو والترجمة نحو جهاز الآيباد عن طريق تقنية الوي في Wi-Fi.

برنامج كيوكيو بلاير مشغل جيد لملفات الترجمة على الأفلام فهو يتيح لك التحكم الكامل في ظهور الترجمة على الأفلام مثل التحكم في حجم و لون الخط وأيضا التحكم في نوع الخط وشفافية الخط، كما يوفر لك برنامج كيوكيو بلاير خاصية الترجمة المزدوجة بحيث يمكنك عرض ترجمتين في وقت واحد .

صور البرنامج







معلومات البرنامج
الناشر: Tencent Company

تاريخ أحدث إصدار: 02/16/2015 11:58 AM

حجم البرنامج: 26.5 MB

ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج: Win 10 / 8 / 7 / Vista / XP

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق